Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 29 أبريل 2012

100 طريقة لكسب المال على الانترنت

بدوام جزئي أو دوام كامل، والعمل في المنزل)
التحديث، 2012: في السنوات القليلة الماضية، لقد كان عدة آلاف من الأشخاص في اليوم قراءة هذه الصفحة. نعم، كل يوم! وكثير منهم يكتب فيها. ولكن، من فضلك، إذا كان لديك اقتراح لصنع المال على الانترنت أو ترغب بعض المساعدة في صنع المال على الانترنت، من فضلك لا البريد الالكتروني لي. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على التحديثات أو الذهاب الى المنتديات لمناقشة الأمر معي وغيرهم من الخبراء. خلاف ذلك، لا تزال هذه المادة ...
براءة الذمة
وليس هناك كمية الصيد، وأنا لا أسعى لبيع لكم يبوك. أو أي شيء (اقرأ عن المحتالين الذين يفعلون). أنا لا توقيع حتى أنت على رسالة إخبارية، وأيا من وصلات في هذه المقالة هي "الروابط التابعة" التي كسب لي المال.
بعض الأفكار هنا هي لطيفة ولها هالات، والبعض الآخر رائحة البول الكلب ... لكن جميع هذه الأساليب تولد يزعم lotso dosho، وكل واحد وحيد هو قانوني على الأقل في مكان ما. قد يكون هناك تداخل، ويمكن تكرار بعض الأفكار (وربما لا تكون مشمولة بعض على الإطلاق)، ولكن أنا لا يزال الحفاظ هناك 101 طريقة لكسب المال على الانترنت، ويرجع ذلك جزئيا يجعل عنوانا جيدة. لا، فقط لأنه يجعل عنوانا جيدة. امتص هذا الدخول، لم ذلك؟
فإنك لن تحصل على أي شيء من أجل لا شيء، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الحصول عليها من أجل لا شيء تقريبا. مثل الحصول على اختيار الثقوب في قائمتي. والمضي قدما. اختيار الثقوب وربط ثم العودة إلى هنا لإرسال الفيضانات من الزوار لرؤية كيف أنا غبي.
لقد وضعت معا على الكثير من هذه الأفكار من آلاف الساعات مناقشة الأعمال التجارية للبيع مع أصحابها. لقد تقاسمها مع لي كيف تعمل أعمالهم، وكيفية كسب المال على الانترنت، وكيف بنوا مشروعهم وما إلى ذلك ما منحه لي الحصول على الإحصائيات المرورية الخاصة بهم، دخولهم والحسابات والأرقام الضريبية. وقدم العديد من لي حتى الوصول إلى هذه "المصدر الرئيسي" AdSense أو غيرها من الحسابات. وكانت بعض هذه الشركات لا يقاوم لدرجة أنني اشتريت لهم. وبيعها. واشترى آخرون. انها لعبة. أنا أحبه.
يمكن تشغيل معظم هذه الأفكار التجارية من أي مكان في العالم، حتى في الولايات المتحدة واستراليا وغيرها من المنظمات غير البلدان الناطقة باللغة الانجليزية. من أجل الثبات ونقلت جميع الأرقام بالدولار الأمريكي.
ويلخص كل طريقة في الفقرة صغيرة واحدة نقدر حتى انها ليست نسخة كاملة غير مختصرة. و، لا، لم أحاول كل واحد، ذلك انطلاقا من نماذج الأعمال من 101 إلى 102 كسب المال على الانترنت قد يكون عديم القيمة تماما. لكن في المنتديات أنا لا يتوسع في بعض الأفكار صنع المال التي عملت بالنسبة لي.
وسوف يأتي المزيد من التنازلات عند الناس بمقاضاة لي (مقاضاة يمكن أن تجعل لك المال، انظر # 66)

العثور على أفكار رجال الأعمال:
1. اقضي كل يوم تصفح الموقع للمنتديات بيع (مثل قائمة لدينا هنا ) لعدد لا يحصى من الناس سبل كسب المال على الانترنت. الناس تتطلع لبيع مواقعهم في الواقع كنت اقول كيف كسب المال! اختيار واحد الذي يناسبك. بحث عن ذلك قليلا، وتذهب بعيدا لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك. أو استخدام محرك البحث للعثور على سبل لجعل المال على الانترنت . ويبدو من السهل جدا انه من المستحيل تقريبا العثور على شخص لا يعرف كيف يفعل ذلك. ولكن لماذا التوقف عند محرك بحث واحد (جنوب شرق)؟ معظم الناس يحصلون على أقل من 1٪ من أعلى معلومات التأهل انهم يسعون لأنها تعتمد على واحد فقط SE، ليس لديهم فكرة مبهمة بحث ملامح المتاحة، وعدم معرفة الفوائد التي يمكن ان تستخدم المتخصصة المؤسسات الصغيرة، وما إلى ذلك المؤسسات الصغيرة المحلية ). الأفكار بحث إضافية .
2. حزمة من المذكورين أعلاه لنقول للناس الآخرين كيفية كسب المال على الانترنت. انهم يريدون دائما أن تعرف. لا يهم إذا كنت لا تعرف نفسك، يمكنك تهمة لا يزال لهم لذلك. ثق بي، أكثر من 90٪ من الاشخاص الذين يبيعون "تعلم كيفية كسب المال على الانترنت" المنتجات للتو من قراءة الكتب قليلة، والآن يدعون أنهم خبراء. لا تذهب إنفاق المال على سلبيات الانترنت واعدة لتجعلك مليونيرا. وإليك كيفية اكتشافها .
3. كن أكثر ابتكارا مع بحثك. البحث عن النشرات الإخبارية امتياز الأعمال الصغيرة . أو عن وظائف في منزل لكم مكانة خاصة أو هواية . (ونقطة تفتيش رقم 2 أعلاه لتلك المؤسسات الصغيرة المتخصصة). كما يمكنك الذهاب من خلال المناسبة DMOZ الفئات (أمثلة: 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 )
ولكن باستخدام "البحث" هو مجرد بداية المباراة. هناك هكذا ببساطة، الكثير من الطرق. نأمل لكم تسكع لمعرفة ذلك.
4. مثل الرجل يمكن أن تدفعه إلى التمسك رسالة في زجاجة لديك ورميها في البحر. انها مصنوعة كان عشرات الآلاف من الدولارات بالفعل. وهناك عدة أشخاص آخرين مثله في جميع أنحاء العالم. انها حقا وتبعثر فوق الممرات المائية لدينا. هل كنت تعيش بالقرب من البحر أو النهر؟ انضم إلى تنظيف تلك الزجاجات والحصول على مجلسكم على المساهمة.

المجالات
(أضيف أكتوبر 2011 - دليل مفصل لصنع المال من المجالات )
5. جعل الذهب دوت كوم اندفاع الملايين كثيرة ولكن لا يزال هناك الكثير من المال في القطاع الحقيقي ونطاق لا يزال بعض الخير أدرك المتاحة. قد دوت كوم جيد يكون من الصعب العثور الآن. ولكن هناك الكثير من النطاقات و رموز البلدان من معلومات. إلى. إلى الاتحاد الأوروبي. إلى التلفزيون. co.in ل. المشترك والتي يجري كل الفرص الحالية بحث في خير عدة منتديات . وضع قبعة الخاص بك التفكير في، وشراء نطاق الكلمة الشهيرة لبضعة دولارات، وطرحها على مواقع البيع المجال.
فقدت 6. قبعة التفكير بك؟ شنق في جهاز تنمية المشروعات الصغيرة . DNForurms ، Afternics وغيرها من الأماكن حيث المجالات التي تباع وتشترى. شريطة أن تعلم ما يكفي عن السوق الاعتراف الصفقات التي يمكن ان تجعل حياة من مجرد شراء المجالات القائمة وإعادة بيعها.
7. إذا كنت ذكيا عليك تشغيل الشيكات قاموس ضد أسماء النطاقات المتاحة، وصناعة السيارات في التحقق منها ضد مجلدات البحث (باستخدام OST ​​، ردتراكر الخ) لهذا المصطلح، وتدفع عن كل نقرة ( PPC ) أسعار الفائدة في الشبكات الإعلانية الكبرى ( سبيل المثال ) للعمل على تلك التي من المحتمل أن تكون أكثر ربحية ( كيفية جعل المال مع قدرة شرائية ). اذا كنت تستطيع التقاط نطاق لمدة مربحة هذا ما بحثت عن كثير من الأحيان يمكنك استخدام برنامج وقوف السيارات نطاق . أو إضافة قليلا من محتوى ذات الصلة والحصول على وصلة أو اثنين ... ومحركات البحث سوف يبدأ يرسل لك المرور. إذا كانت عبارة الناس تكتب في يتزامن بالضبط مع اسم النطاق الخاص بك، فهو يوفر لك السبق كبير مع المؤسسات الصغيرة.

8. إذا كنت ذكيا واللغوي 1، وكنت أن تفعل ذلك في لغات متعددة. وليس لدفع أي مجال حتى كنت قد حاولت ذلك مجانا لمدة خمسة أيام لمعرفة ما اذا كان لا يحصل في الواقع أي نوع، في حركة المرور (وكيف أن حركة تحويل). بعد كنت قد حاولت ذلك لمدة خمسة أيام وأسقطته لا يوجد شيء لوقف لكم اختيار فورا ليصل مرة أخرى لمحاكمة خمسة أيام. غريب، لكنه صحيح. انها ليست الطيران الورقي ، انها قانونية.
9. أخطاء إملائية. فرص هائلة لا تزال موجودة في السوق إملائيا الخطأ المطبعي /. الناس يحاولون الحصول على أرض في مكان آخر على موقع الويب الخاص بك بدلا من ذلك ... وأنت بيعها نارية (أو استخدام فكرة وقوف نطاق ). بعض يغري حتى مصير بجعل PPC opportunties من القرفصاء مطبعي بشأن العلامات التجارية. الأخطاء المطبعية الحقائق لم تكن أسهل. هناك العديد من الأدوات التي من شأنها أن تجد أخطاء إملائية لك . كيف يمكن لانه من السهل الحصول عليه؟
10 وقوف السيارات والمجال. النوع في حركة المرور : أحيانا الناس وتحدث الساحرة تخمين في عناوين المواقع. اذا كانوا يريدون سباك قد يحاولون plumber.com على الرغم من أنهم لم يسبق أن استخدمت موقع أنفسهم. البحث عن المصطلحات التي قد تكون الناس في كتابة ( انظر دليل لدينا )، وشراء المجال وملء مع الإعلانات. هناك برامج عدة للإعلان تسييل نطاقاتك متوقفة . أو الجمع بين هذا مع فكرة سابقة لشراء plummer.com أو ما شابه ذلك المجالات الخطأ المطبعي لكسب المال على الانترنت.
11. انخفاض المصيد . ينسى الناس أحيانا لتجديد المجالات، وتنتهي هذه. وانتشالها اعطيكم بعض بقايا حركة المرور من المواقع التي تصل إلى هذا المجال / الناس الذين لقد مرجعية ذلك الخ. وفي بعض الحالات حركة المرور يمكن أن تكون عالية جدا. قدمت أنت سريع بما فيه الكفاية ليحل محل المحتوى حقوق الطبع والنشر التي كانت هناك مع شيء آخر يمكنك ان تجعل تجارة مربحة جدا من عدم القيام بأي شيء آخر ولكن هذا.
12. وهناك اختلاف على ما سبق. بيع الظهر المجال إلى أصحابها السابقين. ملاحظة أنك قد تحتاج إلى التعامل بحذر وتعرف على قواعد لذلك TLD قبل البدء في طرد تلاحظ فدية. على سبيل المثال، مع ICANN (المجالات التي تنتهي في. com، على سبيل المثال) في اللحظة التي ترسل أصحاب السابقة رسالة الكترونية تقول كنت قد حصلت على نطاق وعليك أن يعيدها للدولار 10K ... كنت قد فقدت. لا يمكن أن تبدو وكأنها طلب فدية. أن تكون معقولة وقراءة بحروف صغيرة من السياسة الموحدة . لا UDRP مطلوب إذا كنت جالسا رهينة في twitter.com / theircompanyname أو ما يعادلها في المدون، الوجهة كبير سبيس أو غيرها. LOL، مشاهدتها ركلة أنفسهم وكيس المستشارين على شبكة الإنترنت الذين قال لهم عن اتخاذ "معلومات نقطة" لكنه أغفل الإشارة إلى أهمية حماية العلامات التجارية عن طريق امتلاك الدليل المرتبطة سبيس (وغيرهم)! ويكلف أنت لا شيء!
13. تشغيل خدمة إدارة كاملة للنطاق. مئات الآلاف من أصحاب المواقع (أو أكثر) لديها مجموعة كبيرة من المجالات. وثمة الكثير منهم يحبون مملا بعض الشيء اتخاذها للخروج من إدارة المجال الخاص بها. يمكنك تشغيل هذه DNSes أو مجرد خدمة تذكرهم عندما كل مجال يحين موعد تجديد. أو خدمة الرصد الآلي لنقول لهم عندما واحدة من المجالات الخاصة بهم / مواقع غير قابلة للوصول.
14. بدء الدليل إلى قائمة المجالات للبيع. وهذا ما الناس مثل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة القيام به. يمكنك الحصول على المال لمجرد السماح المجالات المذكورة في الدليل.
15. إذا كنت تقوم بتشغيل خدمة وضع المشترين والبائعين من المجالات / المواقع على اتصال مع بعضها البعض هل يمكن الحصول على المال من أجل إضافة على الخدمات (مثل توفير الضمان المرافق). للحصول على أفكار إلقاء نظرة على ما تقدم وسطاء مجال موجود.
16. تشغيل خدمة البحوث المجال. نتساءل ما الذي يحدث عندما الشركة تتطلع على سبيل المثال لا سيارة طراز جديد؟ أو انطلاق مجموعة جديدة من الملابس؟ يحتاجون العلامات التجارية وبراءات الاختراع ولكن الأبحاث الآن أنها تحتاج أيضا بعض البحوث المجال. أي من تؤخذ حرفيا الآلاف من تركيبات وأخطاء إملائية و(+ <brandname> sucks.com)، والتي لا يحتاجون إليها لشراء؟ مع عدد قليل من أدوات نطاق مجاني ناقش على هذه الصفحة، هنا وأكثر من واحد أو اثنين - مثل أدوات DNS حرة - والقليل من الوقت الذي يمكن أن يقدم لهم الخدمة التي تريد دفع الكثير من المال ل.
17 ابدأ بلدك: قف! نعم، كنت تقرأ هذا الحق. إذا كنت قد سمعت من سيلاند ( ما هو سيلاند ) عليك أن تعرف أن تبدأ بلدك ليست بعيدة المنال. مرة واحدة لديك WhackyCountry الخاصة بك يمكنك التقدم للحصول على TLD. (يوك) مرحاض. بيع الملايين من المجالات. الابقاء على بعض لنفسك. يريد من أي وقت مضى Google.___؟
18. تنفيذ خدمات النطاق للشركات ومن ثم نرسل لهم الأولية (حتى لو كانت قد سمعت أبدا من أنت). شرح أنه حرر هذا الوقت ولكن عليك الاحتفاظ بكل سرور ينوب عنهم لرسم زهيد. على سبيل المثال، هناك الآلاف من الشركات الكبيرة التي نصف خفة دم أصحاب المواقع / المطورين لم يضع في إعادة توجيه من شبكة الاتصالات العالمية، غير أن الإصدارات على شبكة الاتصالات العالمية من مواقعهم (أو العكس). أدلى رجل الاعمال واحد بضعة آلاف فقط من لافتا إلى أن الشركات كيف كانوا فقدان المئات من الزبائن الذين كانوا في كل عام الهبوط على http://xxx-companyname.com والعثور على أي شيء هناك.
سأتحدث عن الفرص المتاحة للنطاق بعض أكثر على هذه الصفحة عندما أحصل على فرصة.
بيع وشراء شركات الإنترنت
19. كثير من المواقع يعمل على "السيارات الرائدة". وسعر هذه الشائعة لبيع في موقع للبيع منتديات الجدير 12-24 شهرا من الأرباح الصافية (سعر سخيفة، ولكن هذا صحيح). شريطة أن لا فوضى في الموقع حتى تتمكن من استرداد رأس المال الخاص في اقل من 12 شهرا، وبعد ذلك ... بيع موقع لاسترداد رأس المال الخاص بك مرة أخرى. مضاعفة رأس المال الخاص في كل عام. 100٪ عائد. كيس سماسرة الأوراق المالية الخاصة بك. هو حقا عالم مجنون! كيف لشراء الأعمال .
20. الموقع التقليب لا تتطلب رأس مال بقدر والخبرات كما يعتقد كثير من الناس. مثل الملكية التقليب، صنع المال حاليا - بافالو خدمة المشي، لماذا الكلاب فقط الحصول على المتعة؟ يمكنك شراء واحد يحتاج إلى قليلا من TLC. نفعل ذلك حتى، ومن ثم بيعها لتحقيق الربح على عظيم الضرب. و، والجمال هو أنك لن تضطر إلى التعامل مع المستأجرين!

21. كيف حول الاستحواذ على السوق قليلا؟ هناك DMOZ الفئات مع مواقع المعفيين (المواقع التي تم سرد لسنوات عديدة) والتي لا يتم تحديثها. إذا يمكنك التقاط عدد قليل من المواقع في نفس الفئة ودمج مضمونها فجأة أنت "الخاصة" تلك المتخصصة. أن يفتح الكثير من الاحتمالات كما كل الطرق تؤدي إليك، وإذا كنت يوصي منتج في مواقع متعددة، والناس سوف تعتقد أن المنتج هو أفضل، ويتم الانتقال إلى فوق وصلات التابعة الخاص بك لجعل لكم المال.
ما تبقى من 101 إلى أن يأتي في وقت لاحق.

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة